Loading Events

« All Events

الهيئة العامة للسياحة

مارس 17 - أبريل 17

رئيس الهيئة : المواطن خط الدفاع الأول .. وتشكيل لجنة لمتابعة إجراءات مرافق الايواء السياحي

شدد رئيس الهيئة العامة للسياحة خيضر بشير مالك، على ضرورة تقيد إدارات الفنادق والنزل والقرى السياحية والمنتزهات ومراكز الترفيه، والمطاعم والمقاهي، بإجراءات السلامة والإرشادات الواردة في النشرات الصادرة عن المؤسسات الصحية، بمافي ذلك وزارة الصحة، والمركز الوطني لمكافحة الأمراض، بخصوص الوقاية من انتشار الفيروس المستجد (كوفيد 19)، والمعروف بفايروس (كورونا).
وأكد الرئيس خلال لقاء تلفزيوني مع قناتي (ليبيا الرسمية، ليبيا الوطنية)، على مباشرة الهيئة تشكيل لجنة لمتابعة الإجراءات الاحترازية في الفنادق ومرافق الإيواء السياحي بمختلف تصنيفاتها، ومدى إلتزامها بمعايير سلامة النزلاء.
كما ناشد المواطنين التعامل مع إجراءات السلامة بشكل جدي، وتطبيق النقاط الاحترازية والإرشادات الصحية، والحرص على عائلاتهم بعدم استغلال العطلة الطارئة في التنزه وزيارة المراكز الترفيهية، والمواقع الثقافية، منوهًا إلى أن المواطنين وعلى جميع المستويات هم خط الدفاع الأول، والعامل الحاسم في مكافحة الأمراض.
ونوه الرئيس إلى عدم الالتفات إلى ماينشر على صفحات التواصل الإجتماعي، ومتابعة النشرات التي تصدرها المؤسسات الحكومية الرسمية المعنية والمكلفة بمتابعة المستجدات.
وأعرب الرئيس عن تفاؤله بتجاوز ليبيا الأزمة التي يمر بها العالم، بأقل الأضرار وفي أقرب وقت، وأن الإجراءات الإحترازية التي اتخذها المجلس الرئاسي والمؤسسات الحكومية المعنية، تتطلب الصبر والتكاتف والتعاون، والتعامل بحس المسؤولية، وتفادي الإرتباك والقلق والخوف والهلع.

Details

Start:
مارس 17
End:
أبريل 17
Event Categories:
,